top of page

الألوان الأكريليك – ورشة تدريب

ورشة عمل فنية تحت عنوان (مرحباً مدرستي ) بمشاركة لجنة الأنشطة بقسم التربية الفنية وقسم الحاسب الآلي بمدرسة السلام الخاصة لتعليم طلبة المدرسة الرسم بالألوان الاكريليك

في إطار دعم المجتمَع المدنيّ وبمشاركة العديد من المتطوعين من مختلف الأعمار ساهمتيلا نرسم ببرنامج تدريبي لطلبة مدرسة السلام الخاصة للرسم بالألوان الأكليرك على الجدران.

جائت الورشة ضمن فعاليات برنامج الخدمة المجتمعية الذي نظمته المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي giz بالقاهرة، بالتعاون مع مدرسة السلام الخاصة بأرض اللواء والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.


عقدت يلا نرسم ورشة عمل فنية تحت عنوان (مرحباً مدرستي ) بمشاركة لجنة الأنشطة بقسم التربية الفنية وقسم الحاسب الآلي بمدرسة السلام الخاصة لتعليم طلبة المدرسة الرسم بالألوان الاكريليك وذلك يوم الأثنين الموافق10/ 9/2018 م فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر المدرسة بأرض اللواء – محافظة الجيزة.

استمرت الورشة ليوم كامل في إطار دعم المجتمَع المدنيّ وبمشاركة العديد من المتطوعين من مختلف الأعمار، من أجل الإسهام بشكل فعال في تنمية المجتمع.

استهدفت الورشة تلاميذ وتلميذات المدرسة الذين تراوح عددهم بين 30 إلى 35 طالب وطالبة.


الأهداف العامة الورشة :

  • التعريف بالألوان الأكليريك والأدوات المستخدمة، مع عرض لبعض التقنيات المختلفة الخاصة بها و التعرف على الملامس وطرق إضافتها.

  • تنمية وتحسين كفاءة أداء المشاركين وذلك من خلال التعرف على خامة الأكليريك والإلمام بأهم التقنيات المختلفة الخاصة بها.

  • إكساب المشاركين معارف ومهارات تطبيقية للرسم والتلوين بخامة الأكريليك على أسطح متنوعة ومختلفة.

  • زرع روح الفريق بين المشاركين مع تحفيزهم على الابتكار والإبداع مما يفيد الطلبة فى حياتهم الدراسية والعامة وللمساعدة فى تطوير المجتمع.

  • التطبيق العملي للبرنامج وذلك من خلال إعداد تصميمات وتنفيذها على جدران الحضانة التابعة للمدرسة باستخدام ألوان الأكريليك.

  • مزج العلم والعطاء بالفن وتشجيع التلاميذ على تطوير وخدمة المجتمع من خلال تجميل جدران الفصول الدراسية بالمدرسة بالرسم والتلوين.



Power in Numbers

1

Programs

1

Locations

40

Volunteers

Project Gallery

bottom of page